يمكنك التواصل مع فريقى الدعم الفني وخدمة العملاء في حال وجود أي استفسار أو مساعدة تقنية وسنقوم بالرد عليكم خلال 24 ساعة
طلب المساعدةيتطلب الحصول على تمويل من منصة ليندو تقديم بعض الوثائق الضرورية من قبل الشركة، ليتمكن الفريق الائتماني من دراسة وضع الشركة، ولتنفيذ طلب التمويل الخاص بها بشكل سريع. والوثائق المطلوبة هي كالتالي:
- سجل تجاري.
- الهوية الوطنية / الإقامة للشركاء والمفوضين بالتوقيع (إن وجد).
- شهادة تسجيل للزكاة والدخل، وشهادة الضريبة المسجلة، وشهادة الإقرار الضريبي.
- شهادة نطاقات.
- العنوان الوطني للشركة.
- عقد التأسيس (إن وجد).
- قرار الشركاء/ مجلس الإدارة (إن وجد).
- كشف حساب بنكي لأخر 12 شهر لجميع الحسابات البنكية لدى المنشأة.
- قائمة بالحسابات البنكية لدى المنشأة مرفقة (شهادة إثبات حساب بنكي) IBAN letter.
- قوائم مالية.
- الفاتورة المستحقة.
- أمر الشراء / العقد.
- شهادة إنجاز أو مستند تسليم البضاعة.
يتم تزويد الشركة بالمستندات من قبل فريق ليندو.
- إقرار برقم الجوال والبريد الإلكتروني.
- موافقة مراجعة سمة للشركة و مالك الشركة/ الشركاء.
- إفصاح عن صافي الثروة لمالك الشركة/ الشركاء.
- شهادة ترخيص من وزارة الاستثمار.
- سجل المساهمين.
- إقرار الشركاء.
يمكنك طلب المساعدة من خلال تعبئة النموذج التالي وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم في خلال يوم عمل