يمكنك التواصل مع فريقى الدعم الفني وخدمة العملاء في حال وجود أي استفسار أو مساعدة تقنية وسنقوم بالرد عليكم خلال 24 ساعة
طلب المساعدةنتبع في ليندو إجراءات محددة للتعامل مع الشركة الطالبة للتمويل في حال تأخرت عن السداد وتتم كالآتي:
- تتحمل الشركة رسوم تأخير بقيمة 2% شهريًا من قيمة هامش الربح.
- لا تحتفظ ليندو برسوم التأخير ولا تعتبر كأرباح للمنصة فيتم التعامل مع هذة الرسم لتغطية تكاليف المطالبات والنفقات التي تكبدتها المنصة لتوفير المبلغ من الشركة الطالبة للتمويل.
-يتم تحويل باقي المبلغ إلى جمعية خيرية أو مؤسسة طبية.
- تشرف اللجنة الشرعة على إجراءات التأخر.
في حال تعثر الشركة تتبع ليندو اجراءات التعثر للإطلاع عليها انقر هنا
يمكنك طلب المساعدة من خلال تعبئة النموذج التالي وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم في خلال يوم عمل