يمكنك التواصل مع فريقى الدعم الفني وخدمة العملاء في حال وجود أي استفسار أو مساعدة تقنية وسنقوم بالرد عليكم خلال 24 ساعة
طلب المساعدةنعتمد في ليندو على دراسة وضع الشركة الائتماني، من خلال مراجعات دقيقة للتقارير الصادرة عن الشركة من شركات المعلومات الائتمانية مثل (سمة وبيان)، والتي توضح تفاصيل الشركة الائتمانية مثل:
والتي توضح عمر العلاقة مع المؤسسة وهل لدى الشركة أي تأخير في السداد أو تعثرات.
مدى عمق العلاقة مع الموردين، ووضع السداد في حال كان هناك أي تأخر في السداد من قبل الشركة.
في حال كان لدى الشركة أي شيكات مرتجعة من قبل البنوك بسبب عدم توفر الرصيد.
والتي توضح إذا كان هناك أي قضايا مرفوعه ضد الشركة سواء من عملائها أو مورديها أو موظفيها.
يمكنك طلب المساعدة من خلال تعبئة النموذج التالي وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم في خلال يوم عمل