يمكنك التواصل مع فريقى الدعم الفني وخدمة العملاء في حال وجود أي استفسار أو مساعدة تقنية وسنقوم بالرد عليكم خلال 24 ساعة
طلب المساعدةعند توفر فرص استثمارية جديدة، يتم الإعلان عنها من خلال إشعارات تُرسل إلى تطبيق ليندو. بمجرد استلام الإشعار، يمكنك التوجه إلى صفحة "استثمر" على التطبيق لاستعراض جميع تفاصيل الفرصة، تتيح لك هذه الإشعارات البقاء على اطلاع دائم بأحدث الفرص الاستثمارية المتاحة.
يمكنك طلب المساعدة من خلال تعبئة النموذج التالي وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم في خلال يوم عمل